• ×

07:40 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017


جديد التصوير الفوتوغرافي

مسابقة التصوير الضوئي تقيمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تشجيعًا..

القوالب التكميلية للأخبار

Rss قاريء

تعرف على مشاري

انطلاق ملتقى الوان السعودية الرابع 1437

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - تصوير - راشد بن ناصر آل قنيعير افتتح رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، مساء أمس الأحد ملتقى ألوان السعودية في نسخته الرابعة، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويستمر حتى يوم السبت القادم 8 ربيع الأول بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

بدأ الحفل بعروض مبهرة عن الأعمال المشاركة بجوائز مسابقة ألوان السعودية. بعدها تم إعلان الفائزين في فئاتها التي تشمل: مسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، مسابقة ألوان السعودية بعيون عالمية، مسابقة ألوان السعودية للتصوير بالهواتف الذكية ومسابقة الأفلام القصيرة التي خصص محورها هذا العام للتجربة السياحية. وقد اتسم الحفل بالبساطة والإبهار.

وعقب انتهاء الحفل افتتح الأمير سلطان المعرض المصاحب للملتقى، الذي يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، وتجول في المعرض الذي يضم جناحاً كبيراً للصور المشاركة في المسابقة والصور الفائزة، وجناحاً مصوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - في رحلاته داخل السعودية، إضافة إلى جناح مصور عن حياة الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية – يرحمه الله-، وجناح السعودية بعيون عالمية لصور مختارة لمصورين عالميين عن السعودية، وجناح خاص برحلة الأمير سلطان بن سلمان للفضاء، وعدداً من الأجنحة والمساحات المخصصة للمشاركين والعارضين والجهات ذات العلاقة بالتصوير الضوئي والخدمات المرتبطة به.

ويشهد الملتقى الذي يستمر أسبوعاً أكثر من 50 ورشة عمل وندوة، يقدمها عدد من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين، في مجال التصوير والتقنية والفنون المرتبطة بالتصوير والتصوير للأغراض السياحية، ويستفيد منها زوار المعرض والمهتمون، وبخاصة الشباب الراغبون في تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في فنون التصوير.

ومن خلال الافتتاح زار بعض الوفود والزوار جناح خيال عدستي للتصوير الفوتوغرافي كما نشكر الأستاذ سعود الحربي رئيس قسم التصوير والانتاج بوكالة الانباء السعودية واس على زيارته ودعمه المتواصل وزيارته للجناح والكلمات الجميلة التي ذكرها عن اعمال المجموعة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خيال عدستي
 1  0  995
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-1437 09:14 صباحًا أبو فيصل :
    حقاً أكثر من رائع بورك فيك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:40 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.